الأحد، 19 فبراير 2012

التسويق عبر موقع جوجل بلس.



قبل سبعة اشهر مضت لم يكن يوجد شىء اسمه شبكة google+ على شبكة الإنترنت سوى الحديث عن الشبكات الإجتماعية التقليدية الفيس بوك، تويتر، ولم نكن
 نتوقع ظهور شبكة جديدة تنافس على الساحة الإفتراضية بهذه الكيفية وفي مدة زمنية قياسية.
اذن جوجل بلس هي شبكة اجتماعية جديدة تابعة لشركة تمتلك أشهر موقع على شبكة الإنترنت محرك البحث google الذي سيكون هو البوابة الإشهارية المناسبة للإعلان عن مولد الشبكة الإجتماعية الجديدة google+.


بعد أربعة أشهر فقط من الإعلان عن الشبكة الإجتماعية الجديدة ليتم السماح للمستخدمين بانشاء صفحات خاصة بالشخصيات والمؤسسات أو الشركات تماما مثل صفحات موقع الفيس بوك.


اذن شبكة جوجل بلس هي ساحة جديدة للتسويق عبر شبكة الإنترنت وفرصة سانحة لكسب المال وخاصة أنه يمكن انشاء العديد من الحسابات وضم مئات الأصدقاء في اليوم الواحد مما يسمح لك بانشاء شبكة تسويقية واسعة لتسويق منتجات أو خدمات قد تعود عليك بمداخيل معتبرة ان أحسنت استغلالها.


بعض مواقع التسويق الموصى بها 
يمكنك الإشتراك بموقع أمازون واختيار منتجات ملائمة اكثر قابلية للتسويق عبر شبكة الإنترنت مثل الكتب التي تتحدث عن ربح المال أو التسويق عبر الإنترنت أو كتب تصميم المواقع والمدونات وكذا بعض المنتجات الإلكترونية كأجهزة الموبايل أو أجهزة الكومبيوتر الكفية.


نفس الشىء بالنسبة لموقع Ebay يمكنك الإشتراك بالموقع وتسويق منتجاته.


موقع شبكات جوجل affiliatenetwork ايضا موقع رائع للتسويق الكثير من المنتجات والخدمات.


تسويق خدمات استضافة المواقع طريقة رائعة لكسب المال عن طريق تسويق خدمات الإشتراك بمواقع الإستضافة التي يمكنك  من الحصول على مبالغ معتبرة عن كل عملية اشتراك تتم من خلالك.